القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح شراء استضافة بلوهوست Bluehost بالصور 2020

شركة بلوهوست Bluehost تعتبر من أشهر وأكبر شركات استضافة المواقع الأجنبية وتستضيف الشركة الآن أكثر من 2 مليون موقع في جميع أنحاء العالم وهي من أقدم شركات الاستضافة حيث تم تأسيس Bluehost عام 2003 كما أنها استضافة تم ضبطها لتعمل بكفاءة مع ووردبريس WordPress كما يمكنك تثبيته عليها بضغطة زر في تعتبر أفضل استضافة للووردبريس.

بلوهوست

عرض بلوهوست Bluehost

  • دومين Domain Name مجاني لأول سنة.
  • يتضمن شهادة SSL Certificate مجانا.
  • يمكنك تثبيت نظام ووردبريس WordPress بضغطة زر.
  • دعم فني 24 ساعة 24/7 Support.
  • تدعم إعادة المال إليك خلال 30 يوم.
  • سعر التسجيل يبدأ من month/$2.75.

خطوات شراء الاستضافة


1. اضغط على www.bluehost.com

2. اضغط على "Get Started"

اضغط على Get Started

3. اختار الخطة أو الباقة المناسبة لك من بين الخطط التالية.

اختر الباقة المناسبة لك

4. قم بإنشاء دومين جديد لموقعك أو إذا كان لديك دومين خاص بك قم بإضافته في الحقل الأخر أو يمكنك اختيار "I'll create my "domain later لإنشاء الدومين في وقت لاحق كما بالصورة التالية.

إنشاء الدومين

5. قم بإدخال معلومات الحساب مثل اسمك الأول واسمك الأخير واسم الشركة الخاصة بك إن وجد ثم البلد والعنوان والبريد الإلكتروني وغيرها من البيانات كما بالصورة التالية.

بيانات الحساب

6. قم باختيار مدة حجز الاستضافة المناسبة لك. وكلما زادت مدة الحجز زاد الخصم المقدم من الشركة.

اختر مدة الحجز


7. قم باختيار الإضافات إذا كنت ترغب بذلك ويفضل ترك خيار "Domain Privacy + Protection" مفعل لحماية بيانات الدومين شاهد الصورة.

اختر إضافات الباقة

8. قم بإضافة بيانات الدفع سواء كنت تريد الدفع بواسطة بطاقة الائتمان Credit Card أو يمكنك الضغط more payment options للدفع بواسطة الباي بال PayPal. ثم قم بتفعيل خيار الموافقة على شروط الخدمة ثم اضغط على submit كما بالصورة التالية.

بيانات الدفع

بعد إتمامك للخطوات السابقة سوف تصلك رسالة على بريدك الإلكتروني Email الذي قم بإدخاله مسبقا وبها بيانات الاستضافة الخاصة بك. تهانينا لك.

الخلاصة
بلوهوست Bluehost شركة استضافة مواقع كبيرة وعملاقة وبها دعم فني يعمل على مدار 24 ساعة، كما أن الاستضافة متوافقة مع الووردبريس WordPress وتتميز بالسهولة في التعامل من حيث التسجيل وإدارة الموقع.

تعليقات